تكنولوجيا جوانات رؤوس الأسطوانات ZKD من المعادن واللدائن للمركبات التجارية والخدمية

إلى الأمام مع قوة الإحكام الكاملة.

جوانات رؤوس الأسطوانات من المعادن واللدائن من ElringKlinger هي أنظمة إحكام متينة وطويلة العمر مصممة حسب المتطلبات الخاصة بقطاعات لدئنية مفلكنة.

خبرة تصنيع جوانات رؤوس الأسطوانات من المعادن واللدائن طبقة طبقة.

 

 

 

شفهات الإحكام المعدنية

وهي تقوم بمنع تسريب ماء التبريد والزيت. ويتم مواءمة الخامات والتصميم الهندسي مع متطلبات كل محرك.

الطبقة السفلية لغرفة الاحتراق

الطبقة السفلية لغرفة الاحتراق تعمل على زيادة ضغط الإحكام بغرفة الاحتراق كعنصر تصميمي. ويتم تحديد قوة الربط في نطاق غرفة الاحتراق عبر المواضع

الحز الكامل

وهو يولد ضغط إحكام متجانس بطول حافة غرفة الاحتراق.

الغطاء

للتحكم في تيارات مادة التبريد يمكن التحكم في القطاعات العرضية للتدفق عبر الأغطية المفلكنة.

طبقة الحامل

وهي تحدد سمك التركيب وإحكام الغازات بالاشتراك مع حز غرفة الاحتراق. وحسب متطلبات المحرك يتم استخدام الأجزاء الفولاذية المحمية من التآكل والأجزاء الفولاذية ذات السبائك الدقيقة والاستانلس استيل والفولاذ النابضي.

والأساس في معدل الكفاة العالي هو التوزيع المتوائم لضغط الإحكام في نطاق كتلة المحرك/رأس الأسطوانة: ضغط إحكام مرتفع في نطاق غرفة الاحتراق - ضغط إحكام منخفض في نطاق السائل.

جوان رأس الأسطوانة من المعادن واللدائن هو قمة تكنولوجيا الجوانات لأجيال المحركات فائقة القدرة في مجال المركبات التجارية والخدمية. لتصميمات وحدات الدفع المبتكرة بتقنية الصمامات الرباعية، أنظمة الحقن الجديدة. جوان رأس الأسطوانة من المعادن واللدائن موثوق تمامًا حتى مع أشق الظروف: قيم ضغط الإشعال حتى 180 بار، قدرات المحركات تزيد على 2000 كيلوواط والمسافات المقطوعة بالسيارات تزيد على 1500000 كيلومتر.

 

المعادن المطاط الصناعي طوقا الاسطوانة