™Metaloflex-تكنولوجيا جوانات رؤوس الأسطوانات لسيارات الركاب

الأمان في كل موضع.

Metaloflex™ هي ماركة معروفة عالميًا من ElringKlinger لجوانات رؤوس الأسطوانات ذات الطبقات المعدنية، وهي مصنوعة من طبقات فولاذ نابضية مبتكرة مزودة بلدائن مرنة. جوانات Metaloflex™ مكونة من طبقة واحدة أو عدة طبقات حسب الاستخدام. من خلال العناصر التصميمية التركيبية يمكن مواءمة نظام الإحكام هذا بشكل فردي مع المتطلبات الخاصة للمحرك. وهذه التقنية توفر عليك خطوات الإصلاح المستهلكة للوقت والأموال وتضمن أقصى حيز تصميمي عند تصميم المحرك.

طلية

نظام الختم فعالة للغاية استنادا إلى المواد المغلفة المطاط الصناعي والناقل المعادن غير المصقول

نصف حبة

حبات نصف خلق ضغط من سطرين. أنها اغلاق على طول المبرد المحرك وزيت الممرات والثقوب الترباس وعلى طول ختم كفاف الخارجي محيطيا.

الدعم المعادن

ويمكن تغطية عدد كبير من التوليفات الممكنة بين المواد المعدنية الناقل ومواد المطاط الصناعي، وتقريبا جميع أماكن استخدامها في المحرك وناقل الحركة، والعادم، والوحدات المساعدة.

تتجلى القوة التقنية لجوان رأس الأسطوانة ذي الطبقات المعدنية مع محركات البنزين فائقة القدرة ومحركات الديزل التي تعمل بالحقن المباشر بشكل خاص. ويعتبر هذا النظام الإحكامي اليوم هو رقم واحد في مجال سيارات الركاب على مستوى العالم بلا منازع. ومن خلال تكنولوجيا Metaloflex™ تعتبر شركة ElringKlinger هي رائدة تصنيع جوانات رؤوس الأسطوانات على مستوى العالم.

 

متعددة الطبقات ™Metaloflex جوانات رؤوس الأسطوانات